يتم تصعيد الشكوى عن طريق صاحب الشكوى او وكيله الشرعي
يتم تقديم تصعيد للشكوى إذا تم تجاوز الفترة المحددة لمعالجة الشكوى دون حل
تصعيد الشكوى يكون ضروري في حال تم إغلاق الشكوى دون معالجتها
<br/>نسعد بتواصلكم ونسعى لخدمتكم الرجاء تعبئة النموذج المرافق، وسيقوم فريقنا بالرد عليكم في أسرع وقت
سيتم إرسال رسالة نصية على رقم هاتفك المسجل لدينا برقم الشكوى وسيقوم فريقنا المختص بمتابعة الشكوى وإرسال حل المشكلة النهائي خلال 3أيام عمل
support@edaat.sa
الرقم المجاني
800 111 1053